الأحد، 8 أغسطس 2010



عجيبٌ أمر هذا الشيخ حفظه الله ورعاه , الذي استطاع أن يبني قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال حضوره البالتوكي بحسب متابعيه , وليسَ هنا مثار العجب فالكثير حققوا نجاحاً ملفتاً وهم خلف الكواليس ولكن ماإن تتاح لهم فرصة الظهور حتى ترتفع صدورهم ثقة ورؤسهم فخرا ..!
لستُ في موضع هجومٍ على الفارس الملثم , ولستُ بمزاج ملائم لأولئك ال يظنون كل منتقدٍ لـ لورانس إنما هو غيورٌ من نجاحاته , مالفت انتباهي وأثار عجبي هو أن ( رجل ) بشهرته يفضل البقاء في الظل بعيداً عن الأضواء ليس لعدم رغبة في الظهور بل لأنه وبحسب تصريحٍ له " من قبيلة معروفة ولايريد لأسرته أو قبيلته أن يمسا بسوء من قبل متطفلي الانترنت "..!!!
يظهر هنا جلياً إيمانه في قرارة نفسه بأنه يقترف خطأً يستدعي المساس بالسوء , ويخشى به على جماعته من تبعاته ..!
أكره هذا الاعتراف المقنع ال نناقض به أنفسنا كثيراً .. فبعضنا يظهر بمظهر من لايخشى في عمله أحدا وهو في الواقع يحسب حساب ثرثرة مجتمع أكثر عملٍ يحسنه سوء الظن .. لستُ مجبرة على تجميل صورتي [ العنكبوتية ] أمام أحد [ إن كانوا يرونها غير ذلك ] , كما لستُ مجبرة على أن أختبئ خلف أسماء مستعارة , أو صورة مقنعة كما في حالة لورانس .. مادام الإحساس بالخطأ يرافقني فالأفضل أن ترفع الأقلام وتجف الصحف ..!

هناك تعليقان (2):

  1. ( لستُ مجبرة على تجميل صورتي [ العنكبوتية ] أمام أحد [ إن كانوا يرونها غير ذلك ] , كما لستُ مجبرة على أن أختبئ خلف أسماء مستعارة , أو صورة مقنعة كما في حالة لورانس .. مادام الإحساس بالخطأ يرافقني فالأفضل أن ترفع الأقلام وتجف الصحف ..! )

    قد جمّلتيها يا فاطمة , مثل هؤلاء لامجال لمكافحتهم إلاّ بتعريتهم .. كما فعلتِ هنا ..

    ردحذف
  2. أهلاً بك بندر ..
    ممتنة كثيراً لوجودك وإطرائك وتواصلك حيثما كان حرفي (:
    شكراً لك

    ردحذف